Advertisement

هاري كين منتخب انجلترا / كرواتيا تمنح هاري كين 3 أرقام مميزة مع إنجلترا : أما هاري كين، صاحب الهدف الأول، فاصبح أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية لمنتخب إنكلترا منذ تومي لوتون في 1939، كما سجل 14 هدفاً في 10 مباريات لعبها مع منتخب إنجلترا وقد ضربت إنجلترا موعدًا مع السويد في دور الثمانية والتي ستقام يوم السبت 7 يوليو الجاري.

هاري كين منتخب انجلترا / كرواتيا تمنح هاري كين 3 أرقام مميزة مع إنجلترا : أما هاري كين، صاحب الهدف الأول، فاصبح أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية لمنتخب إنكلترا منذ تومي لوتون في 1939، كما سجل 14 هدفاً في 10 مباريات لعبها مع منتخب إنجلترا وقد ضربت إنجلترا موعدًا مع السويد في دور الثمانية والتي ستقام يوم السبت 7 يوليو الجاري.. تدخل منتخب انجلترا مباراة الدنمارك اليوم بعد ان ألهمت إنجلترا بعد أن استغرق هاري كين كل أربع دقائق لكسر الجمود ، سجل المنتخب الإنجليزي الحكيم مجموعة من الأهداف في الشوط الثاني حيث ارتفع كين وهاري. عقد قائد منتخب إنجلترا هاري كين اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر، لتحذيرهم من حرق قواعد وبروتوكول فيروس كورونا. يمكنك استخدام أخبار google لقراءة مقالات كاملة ومشاهدة فيديوهات وتصفّح آلاف الكتب عن الموضوع منتخب إنجلترا لكرة القدم إلى جانب إجراءات أخرى. قاد هاري كين منتخب إنجلترا لفوز مثير على نظيره التونسي 1/2 الاثنين (18 حزيران/ يونيو 2018) على ملعب فولغوجراد أرينا في الجولة وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف كين هدف الفوز القاتل لمنتخب إنجلترا. هاري كين أول مهاجم من منتخب إنجلترا يسجل في جميع مبارياته الثلاث الأولى في كأس العالم.

تدخل منتخب انجلترا مباراة الدنمارك اليوم بعد ان ألهمت إنجلترا بعد أن استغرق هاري كين كل أربع دقائق لكسر الجمود ، سجل المنتخب الإنجليزي الحكيم مجموعة من الأهداف في الشوط الثاني حيث ارتفع كين وهاري. سجل اللاعب الدولي هاري كين نجم منتخب إنجلترا الهدف الأول للإنجليز في شباك كولومبيا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب استاد أتكريت أرينا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 والمقامة حاليًا في روسيا. قاد هاري كين منتخب إنجلترا لفوز مثير على نظيره التونسي 1/2 الاثنين (18 حزيران/ يونيو 2018) على ملعب فولغوجراد أرينا في الجولة وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف كين هدف الفوز القاتل لمنتخب إنجلترا. هاري كين أكثر لاعب من منتخب إنجلترا تسجيلًا للأهداف. فاز لاعب منتخب إنجلترا هاري كين، بلقب هداف بطولة كأس العالم روسيا 2018 برصيد 6 أهداف، أحرز اللاعب منها خمسة أهداف في دوري المجموعات بمباراتي تونس وبنما، حيث أحرز هدفين في الأول وثلاثة في الثاني واكتفى بهدف في الأدوار الإقصائية أحرزه من ركلة جزاء ليتوج اللاعب.

هاري كين يرفض لوم لاعبي إنجلترا رغم الخسارة أمام بلجيكا
هاري كين يرفض لوم لاعبي إنجلترا رغم الخسارة أمام بلجيكا from cdn.al-ain.com
أما هاري كين، صاحب الهدف الأول، فاصبح أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية لمنتخب إنكلترا منذ تومي لوتون في 1939، كما سجل 14 هدفاً في 10 مباريات لعبها مع منتخب إنجلترا وقد ضربت إنجلترا موعدًا مع السويد في دور الثمانية والتي ستقام يوم السبت 7 يوليو الجاري. كشف جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، رغبته اللعب بجوار هاري كين، هداف توتنهام، مع الأسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل. قائد منتخب انجلترا الفائز بلقب مونديال 1966، لعب 108 مباريات دولية أحرز خلالها هدفين، وتوفي العام 1993. #فرنسا_بلجيكا #انجلترا_كرواتيا #فرنسا_اوروغواي #البرازيل_بلجيكا #انجلترا_السويد #انجلترا_السويد أي لون أصيفر لابد إنه يتصقع وينهان لون كريه ومحبط ويسد النفس لون أبو رفسه pic.twitter.com/bvwowhg7pw. جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) ، جوردان هندرسون (ليفربول) ، جيسي لينجارد دومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون) ، فيل فودين (مانشستر سيتي) ، جاك غريليش (أستون فيلا) ، ماسون غرينوود (مانشستر يونايتد) ، هاري كين. موقع ايجي لايف egylive الرسمي مباريات اليوم بث مباشر إيجي لايف اون لاين بدون تقطيع رابط egy live بث مباشر حصري جوال لمشاهدة المباريات لايف. ويدخل منتخب إنجلترا لقاء اليوم طامحا فى الاستمرار في الاداء الرائع والفوز على منتخب ألبانيا والاستمرار فى التربع على عرش مجموعته لضمان التأهل وخطف اللقب. وقدم هاري كين مباراة كبيرة أمام منتخب كولومبيا ، حيث سجل الهدف الوحيد لبلاده في المباراة التي انتهت بالتعادل هدفٍ لمثله ، قبل حسم الأسود الثلاثة التأهل إلى دور الستة بعد حصول هاري كين على جائزة رجل المباراة بين إنجلترا وكولومبيا ، نستعرض أرقامه خلال المباراة

فاز مهاجم منتخب انجلترا هاري كين بجائزة هداف المونديال، بعد تربعه على عرش ترتيب هدافي مونديال روسيا 2018 برصيد 6 أهداف.

موقع ايجي لايف egylive الرسمي مباريات اليوم بث مباشر إيجي لايف اون لاين بدون تقطيع رابط egy live بث مباشر حصري جوال لمشاهدة المباريات لايف. وقدم هاري كين مباراة كبيرة أمام منتخب كولومبيا ، حيث سجل الهدف الوحيد لبلاده في المباراة التي انتهت بالتعادل هدفٍ لمثله ، قبل حسم الأسود الثلاثة التأهل إلى دور الستة بعد حصول هاري كين على جائزة رجل المباراة بين إنجلترا وكولومبيا ، نستعرض أرقامه خلال المباراة قاد هاري كين منتخب إنجلترا لفوز مثير على نظيره التونسي 1/2 الاثنين (18 حزيران/ يونيو 2018) على ملعب فولغوجراد أرينا في الجولة وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف كين هدف الفوز القاتل لمنتخب إنجلترا. وكان كين تألق بأهدافه مع منتخب بلاده في مباريات الدور الأول، والدورين ثمن النهائي وربع النهائي، لكنه فشل في التسجيل في مواجهة نصف. أما هاري كين، صاحب الهدف الأول، فاصبح أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية لمنتخب إنكلترا منذ تومي لوتون في 1939، كما سجل 14 هدفاً في 10 مباريات لعبها مع منتخب إنجلترا وقد ضربت إنجلترا موعدًا مع السويد في دور الثمانية والتي ستقام يوم السبت 7 يوليو الجاري. هاري كين ثالث لاعب بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل +25 هدفًا في ثلاث مواسم متتالية بعد آلان شيرر وتيري هنري. جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) ، جوردان هندرسون (ليفربول) ، جيسي لينجارد دومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون) ، فيل فودين (مانشستر سيتي) ، جاك غريليش (أستون فيلا) ، ماسون غرينوود (مانشستر يونايتد) ، هاري كين. #فرنسا_بلجيكا #انجلترا_كرواتيا #فرنسا_اوروغواي #البرازيل_بلجيكا #انجلترا_السويد #انجلترا_السويد أي لون أصيفر لابد إنه يتصقع وينهان لون كريه ومحبط ويسد النفس لون أبو رفسه pic.twitter.com/bvwowhg7pw. سجل اللاعب الدولي هاري كين نجم منتخب إنجلترا الهدف الأول للإنجليز في شباك كولومبيا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب استاد أتكريت أرينا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 والمقامة حاليًا في روسيا. اخبار منتخب انجلترا في لقاء الدنمارك بنصف نهائي اليورو. عقد قائد منتخب إنجلترا هاري كين اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر، لتحذيرهم من حرق قواعد وبروتوكول فيروس كورونا. وبذلك حصد منتخب إنجلترا أول ثلاث نقاط له ليحل ثانياً في. عزز منتخب إنجلترا صدارته للمجموعة الأولى من تصفيات يورو 2020 عبر فوزه المثير على ضيفه منتخب كوسوفو 5 /3 أمس الثلاثاء الهدف الثاني لإنجلترا جاء بواسطة هاري كين مهاجم توتنهام في الدقيقة 19 وفي الدقيقة 38 جاء الهدف الثالث لإنجلترا بنيران صديقة وسجله.

أما هاري كين، صاحب الهدف الأول، فاصبح أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية لمنتخب إنكلترا منذ تومي لوتون في 1939، كما سجل 14 هدفاً في 10 مباريات لعبها مع منتخب إنجلترا وقد ضربت إنجلترا موعدًا مع السويد في دور الثمانية والتي ستقام يوم السبت 7 يوليو الجاري. تدخل منتخب انجلترا مباراة الدنمارك اليوم بعد ان ألهمت إنجلترا بعد أن استغرق هاري كين كل أربع دقائق لكسر الجمود ، سجل المنتخب الإنجليزي الحكيم مجموعة من الأهداف في الشوط الثاني حيث ارتفع كين وهاري. موقع ايجي لايف egylive الرسمي مباريات اليوم بث مباشر إيجي لايف اون لاين بدون تقطيع رابط egy live بث مباشر حصري جوال لمشاهدة المباريات لايف. Harry edward kane؛ مواليد 28 يوليو 1993) هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب مهاجمًا لنادي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الإنجليزي. كشف هاري كين قائد منتخب إنكلترا أنّ فريقه يتدرب على الكرات العرضية وضربات الرأس استعداداً لمنافسات كأس العالم التي تنطلق بعد أقل من أسبوعين في روسيا.

ردود فعل زوجات لاعبي منتخب إنجلترا بعد الخسارة أمام ...
ردود فعل زوجات لاعبي منتخب إنجلترا بعد الخسارة أمام ... from www.eremnews.com
وبذلك حصد منتخب إنجلترا أول ثلاث نقاط له ليحل ثانياً في. عزز منتخب إنجلترا صدارته للمجموعة الأولى من تصفيات يورو 2020 عبر فوزه المثير على ضيفه منتخب كوسوفو 5 /3 أمس الثلاثاء الهدف الثاني لإنجلترا جاء بواسطة هاري كين مهاجم توتنهام في الدقيقة 19 وفي الدقيقة 38 جاء الهدف الثالث لإنجلترا بنيران صديقة وسجله. قاد هاري كين منتخب إنجلترا لفوز مثير على نظيره التونسي 1/2 الاثنين (18 حزيران/ يونيو 2018) على ملعب فولغوجراد أرينا في الجولة وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف كين هدف الفوز القاتل لمنتخب إنجلترا. هاري كين أول مهاجم من منتخب إنجلترا يسجل في جميع مبارياته الثلاث الأولى في كأس العالم. قائد منتخب انجلترا الفائز بلقب مونديال 1966، لعب 108 مباريات دولية أحرز خلالها هدفين، وتوفي العام 1993. Harry edward kane؛ مواليد 28 يوليو 1993) هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب مهاجمًا لنادي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الإنجليزي. كشف جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، رغبته اللعب بجوار هاري كين، هداف توتنهام، مع الأسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل. وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي نجم توتنهام هاري كين ثلاثية وهدفاً لكل من أوكسليد تشامبرلين وماركوس راشفورد وتامي أبراهام و لاعب منتخب الجبل الأسود أليكساندر سوفراناتش ضد مرماه.

وكان معسكر إنجلترا الشهر الماضي، قد شهد تصرفًا غير أخلاقي من قِبل الثنائي ماسون.

وقدم هاري كين مباراة كبيرة أمام منتخب كولومبيا ، حيث سجل الهدف الوحيد لبلاده في المباراة التي انتهت بالتعادل هدفٍ لمثله ، قبل حسم الأسود الثلاثة التأهل إلى دور الستة بعد حصول هاري كين على جائزة رجل المباراة بين إنجلترا وكولومبيا ، نستعرض أرقامه خلال المباراة كشف هاري كين قائد منتخب إنكلترا أنّ فريقه يتدرب على الكرات العرضية وضربات الرأس استعداداً لمنافسات كأس العالم التي تنطلق بعد أقل من أسبوعين في روسيا. وقد سجل هاري كين حضورا قويا في مونديل 2018 بتحطيم أرقام قياسية عدة وخطف النجومية في مباراة انجلترا ضد بنما بعدما سجل ثلاثة أهداف ، وأصبح هاري متصدر هدافي مونديال 2018 بـعد هذه المباراة برصيد 5 أهداف. فاز مهاجم منتخب انجلترا هاري كين بجائزة هداف المونديال، بعد تربعه على عرش ترتيب هدافي مونديال روسيا 2018 برصيد 6 أهداف. فاردي شارك بديلًا في مباراة هولندا الودية وأساسيًا أمام إيطاليا. عقد قائد منتخب إنجلترا هاري كين اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر، لتحذيرهم من حرق قواعد وبروتوكول فيروس كورونا. وكان زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وصف هاري. عزز منتخب إنجلترا صدارته للمجموعة الأولى من تصفيات يورو 2020 عبر فوزه المثير على ضيفه منتخب كوسوفو 5 /3 أمس الثلاثاء الهدف الثاني لإنجلترا جاء بواسطة هاري كين مهاجم توتنهام في الدقيقة 19 وفي الدقيقة 38 جاء الهدف الثالث لإنجلترا بنيران صديقة وسجله. ويدخل منتخب إنجلترا لقاء اليوم طامحا فى الاستمرار في الاداء الرائع والفوز على منتخب ألبانيا والاستمرار فى التربع على عرش مجموعته لضمان التأهل وخطف اللقب. جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) ، جوردان هندرسون (ليفربول) ، جيسي لينجارد دومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون) ، فيل فودين (مانشستر سيتي) ، جاك غريليش (أستون فيلا) ، ماسون غرينوود (مانشستر يونايتد) ، هاري كين. قاد هاري كين منتخب إنجلترا لفوز مثير على نظيره التونسي 1/2 الاثنين (18 حزيران/ يونيو 2018) على ملعب فولغوجراد أرينا في الجولة وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف كين هدف الفوز القاتل لمنتخب إنجلترا. فاز بالنسخة الاولى ن جائزة الكرة الذهبية العام 1956، لعب 54 مباراة دولية أحرز خلالها 11 هدفا، ولعب آهر مباراة له مع. #فرنسا_بلجيكا #انجلترا_كرواتيا #فرنسا_اوروغواي #البرازيل_بلجيكا #انجلترا_السويد #انجلترا_السويد أي لون أصيفر لابد إنه يتصقع وينهان لون كريه ومحبط ويسد النفس لون أبو رفسه pic.twitter.com/bvwowhg7pw.

أما هاري كين، صاحب الهدف الأول، فاصبح أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية لمنتخب إنكلترا منذ تومي لوتون في 1939، كما سجل 14 هدفاً في 10 مباريات لعبها مع منتخب إنجلترا وقد ضربت إنجلترا موعدًا مع السويد في دور الثمانية والتي ستقام يوم السبت 7 يوليو الجاري. وبذلك حصد منتخب إنجلترا أول ثلاث نقاط له ليحل ثانياً في. وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي نجم توتنهام هاري كين ثلاثية وهدفاً لكل من أوكسليد تشامبرلين وماركوس راشفورد وتامي أبراهام و لاعب منتخب الجبل الأسود أليكساندر سوفراناتش ضد مرماه. وقدم هاري كين مباراة كبيرة أمام منتخب كولومبيا ، حيث سجل الهدف الوحيد لبلاده في المباراة التي انتهت بالتعادل هدفٍ لمثله ، قبل حسم الأسود الثلاثة التأهل إلى دور الستة بعد حصول هاري كين على جائزة رجل المباراة بين إنجلترا وكولومبيا ، نستعرض أرقامه خلال المباراة #فرنسا_بلجيكا #انجلترا_كرواتيا #فرنسا_اوروغواي #البرازيل_بلجيكا #انجلترا_السويد #انجلترا_السويد أي لون أصيفر لابد إنه يتصقع وينهان لون كريه ومحبط ويسد النفس لون أبو رفسه pic.twitter.com/bvwowhg7pw.

هاري كين: منتخب إنجلترا أزاح ثقلاً ضخماً بعد الفوز - بوابة ...
هاري كين: منتخب إنجلترا أزاح ثقلاً ضخماً بعد الفوز - بوابة ... from www.afrigatenews.net
وكان كين تألق بأهدافه مع منتخب بلاده في مباريات الدور الأول، والدورين ثمن النهائي وربع النهائي، لكنه فشل في التسجيل في مواجهة نصف. قاد هاري كين منتخب إنجلترا لفوز مثير على نظيره التونسي 1/2 الاثنين (18 حزيران/ يونيو 2018) على ملعب فولغوجراد أرينا في الجولة وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف كين هدف الفوز القاتل لمنتخب إنجلترا. منتخب انجلترا يخوض اليوم مباراة الجولة الثالثه ويريد الحصول على الثلاث نقاط من المباراة ولا شئ اخر وتحقيق الفوز الثلاث على التوالي امام منتخب ضعيف هو منتخب بلغاريا ، قد خاض منتخب انجلترا مباريتين في دور المجموعة قبل المباراة الثالثه. جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) ، جوردان هندرسون (ليفربول) ، جيسي لينجارد دومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون) ، فيل فودين (مانشستر سيتي) ، جاك غريليش (أستون فيلا) ، ماسون غرينوود (مانشستر يونايتد) ، هاري كين. #فرنسا_بلجيكا #انجلترا_كرواتيا #فرنسا_اوروغواي #البرازيل_بلجيكا #انجلترا_السويد #انجلترا_السويد أي لون أصيفر لابد إنه يتصقع وينهان لون كريه ومحبط ويسد النفس لون أبو رفسه pic.twitter.com/bvwowhg7pw. عقد قائد منتخب إنجلترا هاري كين اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر، لتحذيرهم من حرق قواعد وبروتوكول فيروس كورونا. وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي نجم توتنهام هاري كين ثلاثية وهدفاً لكل من أوكسليد تشامبرلين وماركوس راشفورد وتامي أبراهام و لاعب منتخب الجبل الأسود أليكساندر سوفراناتش ضد مرماه. قال فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إن فريق توتنتهام الانجليزي سيطلب مبلغا قياسيا عالميا للاستغناء عن لاعبه ومهاجم منتخب انجلترا هاري كين إذا حاول أي نادي ضمه لصفوفه.

عزز منتخب إنجلترا صدارته للمجموعة الأولى من تصفيات يورو 2020 عبر فوزه المثير على ضيفه منتخب كوسوفو 5 /3 أمس الثلاثاء الهدف الثاني لإنجلترا جاء بواسطة هاري كين مهاجم توتنهام في الدقيقة 19 وفي الدقيقة 38 جاء الهدف الثالث لإنجلترا بنيران صديقة وسجله.

وقدم هاري كين مباراة كبيرة أمام منتخب كولومبيا ، حيث سجل الهدف الوحيد لبلاده في المباراة التي انتهت بالتعادل هدفٍ لمثله ، قبل حسم الأسود الثلاثة التأهل إلى دور الستة بعد حصول هاري كين على جائزة رجل المباراة بين إنجلترا وكولومبيا ، نستعرض أرقامه خلال المباراة تدخل منتخب انجلترا مباراة الدنمارك اليوم بعد ان ألهمت إنجلترا بعد أن استغرق هاري كين كل أربع دقائق لكسر الجمود ، سجل المنتخب الإنجليزي الحكيم مجموعة من الأهداف في الشوط الثاني حيث ارتفع كين وهاري. أعلن منتخب إنجلترا عن نيته الانسحاب من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، في حال تعرض أحد من وحسبما ذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية، فإن هاري كين قائد المنتخب حرص على عقد جلسة مع اللاعبين من أجل التأكيد على أنه وجميع. هاري كين أكثر لاعب من منتخب إنجلترا تسجيلًا للأهداف. وكان زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وصف هاري. منتخب انجلترا يخوض اليوم مباراة الجولة الثالثه ويريد الحصول على الثلاث نقاط من المباراة ولا شئ اخر وتحقيق الفوز الثلاث على التوالي امام منتخب ضعيف هو منتخب بلغاريا ، قد خاض منتخب انجلترا مباريتين في دور المجموعة قبل المباراة الثالثه. وكان كين تألق بأهدافه مع منتخب بلاده في مباريات الدور الأول، والدورين ثمن النهائي وربع النهائي، لكنه فشل في التسجيل في مواجهة نصف. ويدخل منتخب إنجلترا لقاء اليوم طامحا فى الاستمرار في الاداء الرائع والفوز على منتخب ألبانيا والاستمرار فى التربع على عرش مجموعته لضمان التأهل وخطف اللقب. اخبار منتخب انجلترا في لقاء الدنمارك بنصف نهائي اليورو. فاز بالنسخة الاولى ن جائزة الكرة الذهبية العام 1956، لعب 54 مباراة دولية أحرز خلالها 11 هدفا، ولعب آهر مباراة له مع. وبذلك حصد منتخب إنجلترا أول ثلاث نقاط له ليحل ثانياً في. وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي نجم توتنهام هاري كين ثلاثية وهدفاً لكل من أوكسليد تشامبرلين وماركوس راشفورد وتامي أبراهام و لاعب منتخب الجبل الأسود أليكساندر سوفراناتش ضد مرماه. فاز مهاجم منتخب انجلترا هاري كين بجائزة هداف المونديال، بعد تربعه على عرش ترتيب هدافي مونديال روسيا 2018 برصيد 6 أهداف.

منتخب إنجلترا يتأهل رسمياً لنهائيات يورو 2020 هاري كين. عزز منتخب إنجلترا صدارته للمجموعة الأولى من تصفيات يورو 2020 عبر فوزه المثير على ضيفه منتخب كوسوفو 5 /3 أمس الثلاثاء الهدف الثاني لإنجلترا جاء بواسطة هاري كين مهاجم توتنهام في الدقيقة 19 وفي الدقيقة 38 جاء الهدف الثالث لإنجلترا بنيران صديقة وسجله.

Posting Komentar

0 Komentar